حاضنة “يوكاس” تعقد لقاء تعريفي بأسبوع غزة الريادي – عمان

 

استعداداً لأسبوع غزة الريادي عقدت حاضنة يوكاس التكنولوجية – التابعة للكلية الجامعية بغزة اللقاء التعريفي بأسبوع غزة الريادي – عمان، وذلك بمقر الحاضنة بغزة، وبمشاركة خبير تطوير الأعمال الأستاذ يوسف حميد الدين من الأردن عبر السكايب، وبحضور أصحاب المشاريع المرشحة للمشاركة في برنامج الأسبوع الريادي.

وتحدث الخبير الأستاذ يوسف حميد الدين عن أهمية عرض المشاريع بطريقة واضحة وشاملة أمام المستثمرين، مشيراً إلى أهم المؤسسات الاستثمارية التي تساعد أصحاب المشاريع الإبداعية.

وبين يوسف حميدالدين أنه كلما كان عرض المشروع واضح ومستوفي للشروط زاد فرص نجاحه، فالعرض يعكس طبيعة المشروع وصاحبه ومدى قدرته على إقناع المستثمر في تقبل المشروع.

وقدم يوسف حميدالدين نصائح واستشارات للمشاركين في اللقاء عن كيفية تقديم العرض للمشروع، باستخدام وسائل فنية وأساليب إبداعية بطرق مقنعة وسهلة.

يُذكر أن أسبوع غزة الريادي يتم تنفيذه بالتعاون والتنسيق مع حاضنة تكنولوجيا الأعمال iPARK في عمان والذي هو عبارة عن تنفيذ مجموعة من الجلسات الإرشادية التي يتم تقديمها والتي تستهدف رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الإبداعية مع خبراء دوليين في مجالات مختلفة حسب احتياجاتهم، ويمثل فرصة كبيرة للشركات الناشئة للالتقاء وتبادل الأفكار مع المجتمعات الدولية والمستثمرين وغيرهم من الشركات في جميع أنحاء العالم.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع المشاركين على مجموعات مع استشاريين للاطلاع على عرض مشاريعهم.